أخبار
مسكن » أخبار » سعر الفولاذ المقاوم للصدأ يصل إلى المستوى الأعلى

سعر الفولاذ المقاوم للصدأ يصل إلى المستوى الأعلى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بلغ متوسط ​​أسعار آسيا للملفات المدرفلة على الساخن والبارد من الدرجة 304 ، في أبريل ، أعلى مستوياتها منذ أغسطس 2008. وقد تسارع معدل الزيادات ، في الأشهر الأخيرة ، مدفوعًا في الغالب بارتفاع تكاليف النيكل.

ومع ذلك ، كان الارتفاع في أسعار الفولاذ المقاوم للصدأ الآسيوية صامتًا ، في أبريل ، بسبب عمليات الإغلاق المرتبطة بـ Covid في الصين ، وتحركات أسعار صرف العملات.

على الرغم من أن الصين سجلت زيادات كبيرة في الأسعار منذ بداية العام ، إلا أن هذه الارتفاعات قد تقلصت بسبب ضعف الطلب.منذ مارس ، كان لانتشار عدوى Covid-19 تأثير كبير على إنتاج واستهلاك الفولاذ المقاوم للصدأ في البلاد.

أبلغ الموردون عن صعوبات في تسليم المواد للعملاء ، بسبب مشاكل لوجستية ناجمة عن قيود الإغلاق.

في مصنعنا ، كان لدينا الكثير من لفائف وألواح وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، وجميع أنواع المواد مثل 304316310316L هذه المواد الشائعة والساخنة ، إذا كنت بحاجة ، فسوف نبيعك بسعر التخليص.


عملائنا في جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم في جنوب شرق آسيا وسنغافورة وفيتنام وتايلاند.ألمانيا والسويد ونيوزيلندا في أوروبا.السعودية والإمارات في الشرق الأوسط.جزء صغير من أمريكا الشمالية بالولايات المتحدة وكندا ، أشكركم على زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت ، ودعونا نفوز بها معًا!

قائمة

اتصل بنا

اسم النموذج
حقوق النشر Luoyang Huien Metal Products Co.، Ltd.