أخبار
مسكن » أخبار » صفائح ولفائف استانلس ستيل بجميع أنواعها

صفائح ولفائف استانلس ستيل بجميع أنواعها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع التطور السريع ، يتم استخدام منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ على نطاق واسع في حياتنا اليومية. يتمتع الفولاذ المقاوم للصدأ بسطح جميل وإمكانيات استخدام متنوعة ، ومقاومة جيدة للتآكل ، ودائم من الفولاذ العادي ، وخصائص تشطيب عالية ونظيفة ، وبالتالي فإن تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ هو واسع جدا.

الديكور المعماري:

أكثر أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ شيوعًا في مجال البناء هو 304 و 316 وعلامتها التجارية منخفضة الكربون 304L و 316L ، نظرًا لمقاومة التآكل والخصائص الجميلة للفولاذ المقاوم للصدأ ، تختار العديد من الجدران الخارجية للمباني الشاهقة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن أن تصل الحياة مئات السنين؛وبيئة رطبة لفترة طويلة بين المطبخ ، وي يو ، والمواد التي يجب أن تختار هي صحية وسهلة التنظيف بالضرورة ، أصبح الفولاذ المقاوم للصدأ الظاهر ليس خيارين.

صناعة المياه:

إن النقل والتخزين والتنقية لاختيار المياه لمتطلبات المواد صارمة للغاية ، والفولاذ المقاوم للصدأ يتمتع بحماية البيئة ، ومقاومة التآكل ، ويتجنب بشكل فعال تلوث المياه في النقل ، ويقلل بشكل كبير من معدل تسرب المياه ؛في الوقت الحالي ، يجب أن يكون للبلد أيضًا سياسة ذات صلة لدعم تطوير قناة الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل نشط ، وضمان سلامة المياه للجميع.

صناعة السيارات:

بالمقارنة مع الفولاذ التقليدي ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس فقط قوة عالية ، ولكن لديه أيضًا صلابة جيدة ، وقابلية للتشكيل ، وقابلية اللحام ، لذلك يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ على نطاق واسع في إطار السيارة ، مما يجعل أداء تأثير السيارة جيدًا وخفيف الوزن وسلامة وموثوقية عالية حياة طويلة؛بالإضافة إلى مخاطر تسرب الوقود ، فإن خزان الوقود المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يتميز بمقاومة ممتازة للتآكل وقابلية جيدة للتشكيل ، ويمكنه القضاء على عملية الطلاء أو تبسيطها.


عملائنا في جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم في جنوب شرق آسيا وسنغافورة وفيتنام وتايلاند.ألمانيا والسويد ونيوزيلندا في أوروبا.السعودية والإمارات في الشرق الأوسط.جزء صغير من أمريكا الشمالية بالولايات المتحدة وكندا ، أشكركم على زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت ، ودعونا نفوز بها معًا!

قائمة

اتصل بنا

اسم النموذج
حقوق النشر Luoyang Huien Metal Products Co.، Ltd.