أخبار
مسكن » أخبار » كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ

كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. ما هي كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ؟

كثافته بين 7.70 و 8.00.تعتمد كثافة المادة على التركيب الكيميائي للمادة ، ويجب أن تكون كثافة المادة مختلفة.على سبيل المثال ، كثافة فولاذ الكروم 7.75 ، فولاذ الكروم والنيكل 7.93 و 304 و 316 وكثافة الفولاذ العادي الأخرى هي 7.93 جم / سم 3.

2. كيفية اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ؟

(1) يشعر بملمس منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ ، بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، والألوان الزاهية ، والسماكة المعتدلة ، والسلسة ، ولا تختار الشعور بالخشونة على السطح.

(2) يمكن للمادة أن تقاوم المواد الضعيفة المسببة للتآكل مثل الهواء والبخار والماء أو الفولاذ ، والمعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ، بسبب التركيب الكيميائي المختلف ، ومقاومة التآكل مختلفة أيضًا ، والفولاذ العادي عادة ليس مقاومًا للتآكل ، والفولاذ المقاوم للأحماض عادة لا يكون تآكل.

3. لا يشير مصطلح 'الفولاذ المقاوم للصدأ ' إلى نوع واحد من الفولاذ فحسب ، بل يشير أيضًا إلى المئات من أنواع الفولاذ الصناعي المختلفة.يتمتع كل فولاذ مطور بأداء ممتاز في تطبيق معين ، ومفتاح النجاح هو فهم أهدافك أولاً ثم تحديد درجة الفولاذ الصحيحة.بشكل عام ، لا يوجد سوى ستة منها مرتبطة بالبناء ، وكلها تحتوي على 17-22 كروميوم ، وحتى أفضل درجات الفولاذ تحتوي على النيكل.يمكن أن تؤدي إضافة الموليبدينوم إلى زيادة تحسين مقاومة التآكل في الغلاف الجوي ، خاصة في الغلاف الجوي الذي يحتوي على الكلوريد ، أو أجزاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ظروف خدمة المعدات ، بما في ذلك تركيبة الوسط المسببة للتآكل ، ودرجة الحرارة ، والضغط ، وظروف الإجهاد ، والعمر المتوقع ، وهو شرط أساسي لاختيار حق الفولاذ المقاوم للصدأ.إن الفهم الشامل لاستخدام المكونات هو اختيار معقول للظروف الأساسية للفولاذ المقاوم للصدأ.يجب أن يتمتع محدد المواد بفهم شامل لخصائص مختلف أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ ، أي العوامل البيئية ، والحد من الاستخدام وتحديد ما إذا كان من السهل شراؤها.


عملائنا في جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم في جنوب شرق آسيا وسنغافورة وفيتنام وتايلاند.ألمانيا والسويد ونيوزيلندا في أوروبا.السعودية والإمارات في الشرق الأوسط.جزء صغير من أمريكا الشمالية بالولايات المتحدة وكندا ، أشكركم على زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت ، ودعونا نفوز بها معًا!

قائمة

اتصل بنا

اسم النموذج
حقوق النشر Luoyang Huien Metal Products Co.، Ltd.